منتديات السبخة
اهلا بكم في منتديات السبخة
منتديات السبخة
اهلا بكم في منتديات السبخة
منتديات السبخة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات السبخة

منتديات السبخة

الرئيسية.أحدث الصورالتسجيلدخول

الاستفادة القصوى

ابو رغد
أبو محمد
HOPELESS
كنتروول
وســــام
hero999
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hero999

hero999

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالإثنين 11 أكتوبر 2010, 8:07 pm

اول شيء انا اسف على هل نقدبس ما تعلميت مسح جوخ لابي عند قراتي لااغلب مواضيع في هذا منتدى وجدتي نفسي اشاهد قناة السورية في اخبارة ومافي شي على واقع الارض غير كلام اين نقد سلوكيات السيئة من اعمال موجودة على ارض الواقع مثلا كهرباء مياة تلفون لايوجد ليش مانقول هدا فاسد ويجب تغيرة ولاحرام عندو سلطة ونفوذ وحساب مصالح القديمة التي اهلكت شباب القرية حتى هجروهاااااااا اين العلوم اين التقنية يلي نحنا متعطشين الها ولا حنضا نطفي ونشغل كمبيوتير فقط هداااااااااااا نحنا اين ترابطبين شباب مغتربين لهذة ناحية اين الاستفادة من علومهم لايوجد الرجاء ثم الرجاء الاستفادة من خبرات خارجية لهؤلاء الشباب وتوظيفة على اقل في الموقع حتى يكون منبر علم جاد ونقاد في نفس الوقت ونحنا جاهزين مع
حبــــــــــــــــــــ hero999ـــــــــــــي
وســــام
المدير العام للموقع
المدير العام للموقع
وســــام

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالإثنين 11 أكتوبر 2010, 9:59 pm

أخي الكريم ..
هذا المنتدى مصمم للتواصل بين اخواننا المغتربين وأبناء المحافظة خصيصاً
ومافي امكانية لفتح باب الشكاوي لعدة أسباب ..
في منتديات أو مواقع مخصصة لوزارات الدولة والقطاع العام تخص المواطن وتستقبل جميع الطلبات وتقوم بدراستها على أرض الواقع ...

وبالنسبة للخبرات ..
أحييكم اخواني لخبراتكم واجتهادكم ... وبتمنى من كل شخص عندو اختصاص أو خبرة بشي معين بيتوافق مع وضع المنتدى يكتب عنو موضوع بقسم الإقتراحات ... وأكيد رح يفيد ناس كتير

بشكرك أخي الكريم لتعقيبك الرائع
دمتَ بخير ...
http://friendsnight.yoo7.com
كنتروول
المدير العام للموقع
المدير العام للموقع
كنتروول

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالإثنين 11 أكتوبر 2010, 10:20 pm

مرحبا صديقنا العزيز
اشكر لك غيرتك على هذا البلد واهتمامك
واذا كان لديك اي اقتراحات تفيد المنتدى ارجو طرحها في قسم الاقتراحات
فمنتدانا هو ثمرة جهود تعاون جميع اعضائه

تقبل مروري
http://www.sabkha.ahlamontada.com
HOPELESS

HOPELESS

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالإثنين 11 أكتوبر 2010, 11:45 pm

مشكور أخونا عالملاحظة
بس الحمدلله احنا عايشين بالسبخة بألف خير وسلامة ومو ناقصنا شي
وبالنسبة للخبراتفكلها قام تشتغل بما يفيد هالبلد على أكمل وجه
و الحكاية مافيها تمسيح جوخ ولا شي
بس احنا شعب يقدر النعمة اللي مقدمة إلو من رب القدرة أولاً ومن السلطات المختصة ثانياً
Arrow
hero999

hero999

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالثلاثاء 12 أكتوبر 2010, 12:36 am

اول شي بشكر ادارة موقع على الرد ومشان الاقسام واجب احدثها حتكون عدكم على قسم الاقترحات تاني شي هدا موقع لازم يكون لكل مغترب يضرب فية المثل مو لابن السبخة بس عشان مانكون عنصرين لانو اذا ماتعرفنا على ناس مافي اكتساب خبرة بمجالات عملهم حتى لو كان بلاط
تالت رد للاخ العزيزHOPELESS
انا درست قومية ونفذتها بسفارة الامريكية انا ورفاقتي وقيت كنت طالب ثانوية 1998عام انتة شو عمليت وقيت احداث العراق وعشان يكون بعلمك انا اب السبخة الاوحد يلي داس مكتب السفير الامريكي اما تمسيح الجوخ فبدهاااا رب عالمين حنى يخلها منكم وقيت كانت مي مجاري مخلوطة مع مي السبخة ليش ماحكيتوا وصاريت حالات سل وفاةوين كنت باي خرابة فلا تناطح جبال
وسلام
أبو محمد

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: الإستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالثلاثاء 12 أكتوبر 2010, 4:04 am

الأخ hero999 مرحبا" بك بالمنتدى أخا"عزيزا",لكن بدك تطول بالك عالشباب
حضرتك آخذ الموضوع بجدية كبيرة نحن بالمنتدى نعرض أفكارنا الخاصة بدون تسفيه
آراء ووجهات نظر الأعضاء الآخرين لأننا نعيش في بيئات مختلفة وإهتماماتنا مختلفة
ولكن يجمعنا حبنا لبلدتنا فنقطة تلاقينا هو الحب وتحاورنا يجب أن يكون أساسه الحب
ولك خالص تحياتي
hero999

hero999

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالثلاثاء 12 أكتوبر 2010, 7:34 pm

الى الاخ العزيز ابو محمدــــــــــــــــــــــــــــ
اقرا عدد سوريا نيوز مبارح وشوف عدد اللاجئين من منطقة الشرقية لدمشق ومحافظات الاخرى وركز على ردود فيها..........
من جملتها وصف لابناء منطقة بلجهل وتخلف وممارسات عادات القديمة حتى في الحياة الطبيعية تتوقع تكون طبيعي وعاقل وقيت رد على طالب جامعة ويقلك نحنا بخير
مو نقصنا شي................ايمت بدنا نصحا ولا ننتظريوم القيامة مع شوية طولة بال على طلبك انا مستغرب وين بيئات وثقافات موجودة يلي عم تحكي عنها وحارتنا وحدة وبنعرف بعض هذا مو عذر ولا بدك نستنا
كم مرض جديد وكم افة زراعية ودامار فكري موجود وحاصل ولأصعب جهل متعلم هذا كيف بتعالجة
اما الافكار يلي حكيت عنها لم اجد بند واحد يتحدث عن اي فكرة كلها استقبل او ودع على قولتي حسب قناه غصبن عنك بدك تشاهدني (فضائية سورية)
منتدى بينقصة عدة اقسام مهمة
ــــــ قسم هارد وير وسوفت وير (برامج كمبوتيرومجالات هكر)
ــــــ قسم الطبي ويعنى بامراض اهل منطقة السبخة ووقاية منها
ـــــ قسم الزراعي ويعتبر الاهم من حيث تجارب الزراعية والاستفادة منها
ـــــ قسم يعنى بلهموم الحقيقة لابناء السبخة( ولاستفادة من بعض تقنيات في مجال الكهرباء
لتخفيف عبء فاتورة كمثال وبشكل نظامي كمثال)
مــــــ حبـــ hero999 ـــــي ـــــــع
كنتروول
المدير العام للموقع
المدير العام للموقع
كنتروول

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالثلاثاء 12 أكتوبر 2010, 10:12 pm

بالنسبة للاقسام الناقصة

اقتباس :
قسم هارد وير وسوفت وير (برامج كمبوتيرومجالات هكر)

يوجد منتديات السبخة التقنية خلال 367 يوم لا يوجد فيه سوى 30 موضوع فكيف لو تم تقسيمه الى منتديات فرعية اخرى

اقتباس :
ــــــ قسم الطبي ويعنى بامراض اهل منطقة السبخة ووقاية منها

كذلك الامر بالنسبة لمنتدى الصحة والجمال والاستشارات الطبية لا يوجد به سوى 15 موضوع

اقتباس :
ـــــ قسم الزراعي ويعتبر الاهم من حيث تجارب الزراعية والاستفادة منها

فكرة جيدة ان شاء الله خلال هذا الاسبوع سيتم انشاء هذا القسم

اقتباس :
قسم يعنى بلهموم الحقيقة لابناء السبخة

يوجد منتدى ابداعات الاعضاء

تقبل مروري
أبو محمد

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: الإستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالثلاثاء 12 أكتوبر 2010, 10:38 pm

السلام عليكم:أخي العزيزأشكرك على الإهتمام وعلى الإقتراحات المهمة والتي يوجد أغلبها
في المنتدى ,كما وضح الأخ كنترول مشكورا",أما قضية البيئة والثقافة المختلفة والتي حضرتك
أعترضت عليها ,فسأعطيك مثال:أنا من عام1985م خرجت من السبخة درست في حلب ثم عشت فترة قصيرة في بيروت ,وأنا الآن أعيش في أبو ظبي منذ12سنة والكثيرمن الأعضاء مثلي تنقلوا
بين بلدان وبيئات ثقافية مختلفة ,فمعرفتي بمشاكل السبخة المختلفة قليل,وكان منتدى السبخة نافذة
لي للإطلاع على أحوال البلدولكثير من الأخوة المغتربين.
hero999

hero999

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالأربعاء 13 أكتوبر 2010, 1:14 am

سلام
شكرا على تعليق السريع وحيكون الرد كتالي
ـــــــ انا قليت هارد وير وسوفت وير هدول كل جزء منهم لحالوا قسم انا ماطلبيت تقسيم الموقع لعدة اجزاء اول يعني بلبرامج وثاني صيانة واصلاح يعني انا بجلس ساعة اقرا لاصل لبرنامج يلي بدي ياة وممكن غير موجود بلااصل مثال(برامج الماسنجر وتشمل كذا وكذا )هكذا يقسم قسم برامج ضمن صفحة وحدة اما بلنسبة للاعطال بكون عطل وطريقة اصلحوا وهاية معبية منتديات اما ضعف عدد مواضيع بكون بسب مشرف موقع هو مسؤوا عنا الاضافة مواضيع مو زوار موقع انا بهمني احصل على معلومة فقط وممكن اذا حدا حب يضيف شي كمان بكون خير وبركة
____اما القسم طبي انا حصريت كلامي في منطقة السبخة وضعف مواضيع نتيجة عدم الخبرة انا شو بدي موضوع البصل وثوم كل بيعرف هيك مواضيع
ـــــــــاما الموضوع الاهم ويلي هموم اهل السبخة ويلي قسموا موجود
اكيد اهم موضوع حاليا هو الفقر ــــــــــــ
لاني شايف ناس هون كلها ملوك وأمرة فلو فتحنا مثلا حساب بسيط لحياله شخص نزية حولنا ولو شي رمزي للايتام موجودين عنااااااااا وخاصة انو في مغتربين كتار منا وكلنا رب عالمين فاتح علينا الحمدلله ومابنحكي الا بشغلات لكبيرة والوفات وساعدنا هل ولاد بلادنا اعتقد مابنخسر شي حتى لو تجمع كل ستة اشهر حتى تصير مبلغ يقضي حاجة فقيرهون الاختبار الحقيقي لهل ناس وياريت تفهموا كل كلمةعم اكتبها
اما اخي العزيز ابو محمد ياريت فهمت شو قصدت وخاصة انو هيك مبادرات لازم تكون منا ناس دارسه ومتغربة لانوخالطوا ناس وعادات هي هون ثقافات والافكار الجديدةمو السبخة يلي فيها ثقافات لانو منطقة شرقية ثقفتها وحدة وعادتها واحدة لكن تفكير بيختلف بين متعلم وجاهل او متعلم جاهل
اسف للاطالة

مــــــ حبـــ hero999 ـــــي ـــــــع
ابو رغد
فريق الإشراف العام
فريق الإشراف العام
ابو رغد

الإقامة : الجمهوريه العربيه السوريه ـــ محافظه الرقه ــ ناحيه السبخه

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالأربعاء 13 أكتوبر 2010, 12:17 pm

بسم الله والصلاه والسلام على خير خلق الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم كيف حالك انشاء الله تكون بخير قرأت واطلعت على ردودك ووجدت فيها من الفائده مارايت واحببت التعليق
1- بالنسبه للفقرالفقر ازمه عالميه ليست مقتصره على بلدنا لوجود ازمه ماليه

2- اما مساعده الفقراء فهي بسب استهتار المسلمين بفريضه الزكاه وليست هيا خاصه بأهل السبخه بل بجميع المسلمين الا مارحم ربي

3- واذا اردت فعل الخير في بلدك فافعل وساعد الايتام سرا وعلا نيه من استطاع ليفعل الخير
ليفعل وانا اعرف اناس من المغتربين وفي منتدانا وبدون ذكر اسماء يبعثون مبالغ سنويا لمساعده الفقراء من ابناء بلدهم
اذا كان الله مكرمك بأموال فأرسل لمساعده بلدك لان الاخوان فعلوا الخيرات وانت لاتدري
زادك الله خيرا وبركه لاهلك وبلدك والهموم تشكى الى الله وانت ادعوا الله لأهل بلدك وللمسلمين بالفرج القريب

اما بالنسبه الى الاقسام الجديده في المنتدىالتي اقترحتها انشاء الله الاداره تلبي كل مقترح يساعد على تقدم المنتدى ونتمنى ان نرى منك مايفيد بلدك من علم وما اكتسبته من خبرات المسيره اليوميه في الحياه عذرا على الاطاله دمتم ياسيدي بالف خير
hero999

hero999

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالأربعاء 13 أكتوبر 2010, 5:23 pm

سلام .
رد على العزيز مشرف
هل اذ ساعدنا ايتام قريتنا عن طريق منتدى بتكون جريمة وبدهااااااااا شرح عن اسباب الفقر في عالم وعم تعددالاسباب كمان وتعرف لو قريتك دفعيت زكاة ماكان بكون عن هيك ناس
بس ضاهر انك مابتشوف ابعد من بلور سيارتك لانو انا طلبيت مساعدة ايتام ما طلبيت زكاة وخصيصا عن طريق لموقع حتى تكون سابقة على مستوى سوريا كاملة انا تعلميت بكون بلمقدمة ودايما عندي شي جديد يترجم على ارض الواقع هاي البداية فقط ياعزيزي ولا خايف على جيبتيك اول نقطة الايتام بلبحر يلي عندي في كتير جاي على طريق العبرة في تجربة والاهم من هيك انتو متواجدين على ارض الواقع وبتعرف ناس اكتر منا ونحنا حبنا نضل مجهولين ونحنا عم نساعد
يا كون قدوة يحتذى بهااااااااااااا
او ارجع لصف الاخير بكل هدوء
مـــ حــبـــ hero999 ـــي ـــــع
أبو محمد

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: الإستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 12:27 am

أخي العزيز نشكرك على حرصك لمساعدة الفقراء وتأكد أن من وجهت له الرد لايخاف على جيبه
وتأكد أنه يرى أبعد من بلورسيارته بكثير,وهو من الشباب الذي تهمه مصلحة البلد وأهلها ,وهو من أعمدة هذا المنتدى,وأحيانا"يكون وحده في ساحة المنتدى وذلك ليستمرالمنتدى.

ونرجوأن تكون من أعمدة المنتدى ,هناك أقنية كثيرة نستطيع أن نسلكها لمساعدة الفقراء
أما أن تكون هذة المساعدات كما تقترح في إطار منظم فهذاأفضل.

أرجومنك الإستمراربالتواجد في المنتدى فنحن بحاجة لتلك الروح التي تحملها والإندفاع
والإهتمام بالشأن العام لبلدتنا وأنا عن نفسي جاهزلأي شيءيترتب علي للمساعدة
ماديا"ومعنويا"
hero999

hero999

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 4:01 am

الاخ العزيز ابو محمد
اسعدني ردك حتى لم استطع كتابة الا بعد ساعتين من قرات ردك من شدة فرحتي نزليت دموعي وهي معيبة بحق رجل دموع اهم خطوة مبدئيا عنا هيكلة مواقع واغلق بعض الاقسام غير مجدية حاليا وتركيز على عدة امور مهمة
القسم زراعي ويدير على اقل مهندس زراعي
القسم الطبي ويدير على اقل دكتور تخريج حلب لو رد على اسئلة واستفسارات الطبية
هموم اهل السبخة حياتية (وليست ابداعات زمان الابداع ولى في هذة القرية)
القسم الديني ويديرة على اقل احد ائمة مساجد ويعنى بسؤال وجواب (يمنع الافتاء فية)
اهم نقطة ليست كثرة مشاركة في موقع سبيل للاشراف انما الاشراف لذوي الابداع ومهارات في قيادة
عقد اجتماع في تاريخ وقيت معين حتى يتم توافق على سياسية وارضية فعلية وعملية وليست شعارات فقط من اجل الهدف الاول (مساعدة ايتام قرية)
وبعدها ناتي على دور دعاية فعليى للموقع وتعاريف ناس في السبخة مبدئيا باهدافنا وجمع تبرعات من اجل هدف الاول مو شرط يكون عضو عشان يتبرع لانو نعرف كتير من اهل السبخة لايتوفر عندها جهاز كمبوتير
تركيز على مغتربين رياض ومنطقة تانية من خليج للمساهمة معنا
انتة تعرف اعضاء هون اكتر مني انا لوشفتهم مابعرفهم مشان يحضروا للاجتماع
بوقت نحصل على اكبر تواصل معهم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]هدا ايميلي لانو حوار هيك صعب شوي وتواصل عن طريقوا اسهل لاي استفسار
أغدا ألقاك

أغدا ألقاك

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 8:05 pm

السلام عليكم انا من أبناء السبخة القاطنين في مدينة الرقة
الصراحة فكرتوممتازةبس صارلي ستة متابعو بس مالقيت مواضيع جادة او مثيرة للاهتمام وانا احب اهني شباب السبخة على المشاركات الحلوة واللافتة النظر خصيصا انو في مواضيع قابلة للنقاش من اجل تطوبر المجتمع احنا بشكل عام شباب السبخة عندنا غيرة على بلدنا
فالأفضل انو نتناول المواضيع بشكل جاد واكثر موضوعية
انا شفت شفت تعليق الأخ هيرو بالفعل الموضوع عجبني كثيييييييير الصراحة انا ادخل منتيدات كثيرة واول مرة اشوف شخص بحاول يصب اهتمامو على مواضيع جادة.ومنها الموضوع الزراعي لان الحقيقة السبخة منطقة زراعية وتحتاج الى ادخال خبرات جديدة من أجل تطوير واقع الزراعة عندنا.بالأول احب اعرف بحالي انا اسمي خالد الجاسم خريج كلية الهندسة الزراعية حاليا موظف بقسم الارشاد الزراعي بالرقة.والصراحة تيجينا حالات كثيرة عن الاصابات الزراعية اكبر مثال محصول القطن شفتو كيف ضربتو الدودة وهاذ الشي اجا بشكل عام على سورية بس الحقيقة بي الو عدة اسباب .انا مانكر انو بي ظروف وطبيعة ادت الى هالشي ولكن ايضا خبرة المختصيت بالمجال تفيد.وكمان العناية من قبل الأخوة الفلاحين بالمحاصيل عم تكون قليلة. انا من جهتي مستعد استلم القسم الزراعي وامدكم بكل المواضيع واجاوب عن الاسئلة الوطروحة واحاول اقدم الدعم لبلدي وقريتي .اتمنى تقرأو الموضوع بكل بفهم واتمنى الرد السريع
أبو محمد

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: الإستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 9:42 pm

السلام عليكم:الأخ أغداألقاك لوسمحت اسمك الثلاثي ,وشكرا" على استعدادك للمساهمة
بالقسم الزراعي في هذا المنتدى لخدمة بلدتنا,وأكيد الأخوة القائمين على المنتدى سيتواصلون
معك لترتيب هذا الموضوع.
أغدا ألقاك

أغدا ألقاك

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 10:00 pm

انا مستعد لتقديم خدماتي لاهل قريتي .بس شرط الموضوع يكون جد .انا عم تابع المنتدى من شي سنة فاريد تكون مواضيعو مهمة وفعالة بنفس الوقت للناس وبناء على اقتراحات الاخ هيرو رح يصي تغيير بالمنتدى .انا احب استغل وقتي بشي بكون نافع.وهاذ اسمي خالد جمال الجاسم.وبي شغلة لفتت نظري وجود فتاة مغربية تستلم احد الاقسام .وانا تناقشت مع الاخ هيرو واخذت ايميلو واحنا عنا افكار جديدة للمنتدى.وانا ناطر ردكم اتمنى الرد بسرعة .
اذا المشرفين والناس الموجودة هون غير قادرة على عمل شي احنا نقدر نعمل موقع تاني يعرف بالسبخة كبلد حلو ويقدم بصورة حلوة .اتمنى الرد
أبوالمعالي

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 11:20 pm

مرحبا ياشباب شو هل حكي وين تمسيح الجوخ دخلك....
ابو رغد
فريق الإشراف العام
فريق الإشراف العام
ابو رغد

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالجمعة 15 أكتوبر 2010, 3:18 am

تشرفنا بك اخي الكريم وانشاء الله تتكرم علينا الاداره وتقوم بأحداث هذا القسم وتوليتك اشرافه

وان تمدنا بما يفيد المنتدى الاهل في السبخه الحبيبه
hero999

hero999

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالجمعة 15 أكتوبر 2010, 3:40 am

سلام
الرجاء من الاخوة الاعزة تكرم بحذف عضوية من الموقع
hero999
كنتروول
المدير العام للموقع
المدير العام للموقع
كنتروول

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالجمعة 15 أكتوبر 2010, 1:51 pm

تم احداث القسم الزراعي
ابو رغد
فريق الإشراف العام
فريق الإشراف العام
ابو رغد

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالجمعة 15 أكتوبر 2010, 3:29 pm

شكرا للاداره على اللفتة الكريمة
أغدا ألقاك

أغدا ألقاك

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالسبت 16 أكتوبر 2010, 6:43 am

السلام عليكم شكرا على تسليمكم لي القسم الزراعي .
ابو رغد
فريق الإشراف العام
فريق الإشراف العام
ابو رغد

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالأحد 17 أكتوبر 2010, 12:58 am

نتمنى منك اخي الكريم ان تفيد المنتدى بما علمك الله من علمه

ولك جزيل الشكروالف مبروك الاشراف
أبو محمد

الاستفادة القصوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاستفادة القصوى   الاستفادة القصوى I_icon_minitimeالأحد 17 أكتوبر 2010, 1:35 am

مبروك للأخ خالد جمال الدحام الجاسم الإشراف على القسم الزراعي
بلغ سلامي إلى والدك وعمك محمد أمين ,,,,,جاسم الحني

الاستفادة القصوى
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الاستفادة من العلامة ابو الخير