منتديات السبخة
اهلا بكم في منتديات السبخة
منتديات السبخة
اهلا بكم في منتديات السبخة
منتديات السبخة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات السبخة

منتديات السبخة

الرئيسية.أحدث الصورالتسجيلدخول

انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال)

حسين ابوعريب
ابن عريبي
أبو عبدو
أبو الخير
حسن ناصر
عثمان العكلة
ابو رغد
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو رغد
فريق الإشراف العام
فريق الإشراف العام
ابو رغد

الإقامة : الجمهوريه العربيه السوريه ـــ محافظه الرقه ــ ناحيه السبخه

انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال) Empty
مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال)   انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال) I_icon_minitimeالإثنين 01 نوفمبر 2010, 3:39 am

بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي

انتقل الى رحمه الله تعالى المرحوم (حسن مزعل العجه ) (ابـــــو هذال)

الذي توفاه الله صباح هذا اليوم الاحد31/10/2010اثر نوبه قلبيه المت به الى روحه

وروح امواتنا واموات المسلمين لهم منا ثواب الفاتـــــــــــحه
عثمان العكلة

عثمان العكلة

مُساهمةموضوع: الفاتحة   انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال) I_icon_minitimeالإثنين 01 نوفمبر 2010, 4:12 am

انا لله وانا اليه لراجعون
حسن ناصر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال)   انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال) I_icon_minitimeالإثنين 01 نوفمبر 2010, 4:39 am

انا لله وانا اليه راجعون اللهم تقبل الفقيد مع الشهداء والصديقين وتغمده برحمتك يالله انك على كل شي قدير والهم اهل الفقيد االصبر والسلوان والى روحه وارواح المسلمين الفاتحه
أبو الخير
فريق الإشراف العام
فريق الإشراف العام

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال)   انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال) I_icon_minitimeالإثنين 01 نوفمبر 2010, 10:10 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقول الله تبارك وتعالى في القرءان الكريم : ( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ)
بمزيد من التسليم بقضاء الله وقدره ننعى إليكم في منتديات السبخة "وفاة المرحوم: حسن مزعل العجة .
نسأل الله العليّ القدير ان يجعل مثواه الجنّة وأن يجزيه خير الجزاء، راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.. عبد المحسن علي البوعر
يب

أبو عبدو

أبو عبدو

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال)   انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال) I_icon_minitimeالإثنين 01 نوفمبر 2010, 2:55 pm

لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون تغمد الله المرحوم برحمته وأسكنه في جنته.
ابن عريبي

ابن عريبي

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال)   انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال) I_icon_minitimeالإثنين 01 نوفمبر 2010, 4:27 pm

انا لله وانا اليه راجعون
حسين ابوعريب

حسين ابوعريب

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال)   انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال) I_icon_minitimeالثلاثاء 02 نوفمبر 2010, 10:59 pm

انا لله وانا اليه راجعون نعزي انفسنا ونعزي اهلنا بوفاة المرحوم ابو هذال رحمة الله اخوكم حسين ابو عريب
ابن الخليفة

ابن الخليفة

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال)   انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال) I_icon_minitimeالأربعاء 03 نوفمبر 2010, 4:09 am

بسم الله الرحمن الرحيم (انا لله وانا اليه راجعون) بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط اللذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين ) نتقدم باحر التعازي الى اهلنا ا ال العجة ولا نقول سو الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته (محمد خليفة الفارس)
انورمحمود الحمود العكله

انورمحمود الحمود العكله

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال)   انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال) I_icon_minitimeالخميس 04 نوفمبر 2010, 9:04 am

انا لله وانا اليه راجعون
خالدجمال الحمود

خالدجمال الحمود

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال)   انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال) I_icon_minitimeالخميس 04 نوفمبر 2010, 11:26 pm

يقول الله تبارك وتعالى في القرءان الكريم : ( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ)
بمزيد من التسليم بقضاء الله وقدره ننعى إليكم في منتديات السبخة "وفاة المرحوم: حسن مزعل العجة .
نسأل الله العليّ القدير ان يجعل مثواه الجنّة وأن يجزيه خير الجزاء، راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان..
HOPELESS

HOPELESS

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال)   انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال) I_icon_minitimeالسبت 06 نوفمبر 2010, 1:15 am

إنا لله وإنا إليه راجعون

انا لله وانا اليه راجعون ......(حسن مزعل العجه) او(ابــوهــذال)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا لله وانا اليه راجعون